الأربعاء، 27 أغسطس 2014

رسالة دعم أعضاء 2pm لنيكهون لمسلسله الصيني one and a half summer مترجمة للعربية


هناك 12 تعليقًا:

  1. يعطيييييييكم العافيه ع المقطع كالعادة توبي ام محشششششين من الخاطر خاصه جونكي كان متحمس
    نننتظر اعمالكم بفارق الصبر
    فايتنق

    ردحذف
  2. ربي يسسعدكم على هالترجمه الجميله
    ماااقصصرتوا
    واصلوا ربي يخليكم ^^
    راح ندعمكم دائمااا ..

    ردحذف
  3. انا كنت هادي الرسالة تترجم من زمان شكرا كتييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  4. مستنية

    ردحذف
  5. بلييييييييز استمروا وبردو انا بدي ترجمة no love بلييييييييييييييييييييز وشكرا نحن سندعمكم وندعم 2pm دائما واتمني الرد

    ردحذف
  6. ترجمتكم.كتييييييييير حلوة بليييييييييييز واصلوا فايتنج

    ردحذف
    الردود
    1. احنا انتجنا ورفعنا مش ترجمنا دي مش ترجمتنا دي ترجمة مدونة http://2pmarabic.wordpress.com/ بليييييييييييز روحي علقي فيها

      حذف
    2. أوك انا رح اعلق بس أنا بردو بدي اقلكم شكرا علي الانتاج والرفع <3

      حذف
  7. شكرا ع الترجمه الجميله
    كوماووا

    ردحذف
  8. شكراً يا جميلين

    ردحذف