السبت، 23 أغسطس 2014

الحلقة الاولي من مسلسل one and a half summer

تم تنزيل الحلقة الأولي من المسلسل الصيني one and a half summer  علي اليوتيوب من قبل مدونتنا ولكن بعمل وترجمة مدونة اوتوكيه فانسب وهذا رابط مدونتهم  http://ottakaefansub.blogspot.com/search/label/One.And.A.Half.Summer
 

هناك 3 تعليقات:

  1. مرحبا انا ادمن مدونة Arab Hottest لترجمة اخبار 2pm
    انا عندي اقتراح وخو بدل ما تنشروا البرامج والمسلسلات اللي بترجموها هون شو رأيكم تنشروها بمدونتي او اذا ما بدكم في اقتراح تاني وهو ان تكون مدونتكم تابعة لمدونتي
    شو رأيكم ؟؟
    انا بتمنى توافقي
    بس لو كانت مدونتكم على الوردبريس كنت ساعدتكم وزبطت المدونة وحطيت كل البرامج والمسلسلات والاغاني اللي ترجمت من قبل مدونات اخرى
    بتمنى توافقوا

    ردحذف
  2. شكراااااا ع الرفع يعطيكم العافية

    ردحذف
  3. شكرا كتير كتير كتير على الرفع انا مكنتش عرفة اتفرج من على السيرفرات اللي كانت في مدونة اتوكيه فانسب

    ردحذف